وتـــــــــر الحـــــب

حيــــــنما تتوقف روحي عن عشــــــق روحك . سيتوقف قلمي عن عشـــــق الحروف وتقبيل الورق
 
الرئيسيةعالم السحـــــرمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عريضة اتهام لمحاكمة حسنى مبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elrousha

avatar

عدد الرسائل : 751
العمر : 25
الموقع : potter.hooxs.com
الدوله :
gender :
تاريخ التسجيل : 15/06/2009

مُساهمةموضوع: عريضة اتهام لمحاكمة حسنى مبارك   الأحد يناير 03, 2010 1:10 pm

عريضة اتهام لمحاكمة حسنى مبارك

14 اتهاما بانتهاك القانون و الدستور
أمامنا خمسة أسابيع لاسقاط الطاغية
فهل نجرؤ على الانتصار ؟!



بقلم : مجدى أحمد حسين



لن نكون أمة تستحق الحياة اذا سمحنا لهذا المستبد الخائن أن يحكمنا 6 سنوات أخرى ..

ليس لأحد منا حجة كى يقول أنه مخدوع فيه أو نترك له فرصة ، أبعد 30 سنة نترك له فرصة ، .. نترك له فرصة كى يواصل قتل المصريين بالسرطان ، و كى يواصل بيع تراب الوطن لاسرائيل و أمريكا ، و يواصل إفقار المصريين ، و زيادة معدلات البطالة ، و التعذيب فى السجون ، و الاعتقالات المفتوحة ، و لكى يراكم هو و أبناؤه الثروات بالمليارات من دم هذا الشعب المظلوم ، و يضع مصر فى ذيل الأمم بكل مقاييس و معايير التنمية البشرية و الاقتصادية ، و البحث العلمى .

مصر العظيمة خف وزنها فى عهده الكئيب حتى صارت مهيضة الجناح لا كلمة لها و لا أثر بين أمتها العربية الاسلامية .

إن مبارك قد أرتكب من الجرائم على مدار 24 سنة ما يستحق به المحاكمة لا الترشيح مرة أخرى للرئاسة ..

لقد حنث بقسمه على احترام الدستور و القانون و على رعاية مصالح الشعب و إستقلال الوطن و سلامة أراضيه . فهو يستحق العقاب .



جرائم مبارك :

(1) فرط فى الاستقلال الوطنى و أضاع السيادة الوطنية ، بأن جعل سياسة مصر الخارجية تابعة للاستراتيجية الأمريكية ، و جعل سياسة مصر الاقتصادية تابعة لتوجيهات صندوق النقد الدولى ، و البنك الدولى التابعين لأمريكا ، و باع القطاع العام للأجانب بأبخس الأثمان و هو ثروة مصر القومية التى بناها الشعب بكده و عرقه على مدار عشرات السنين ، و هى سياسات أدت الى إفقار الشعب المصرى ، و عسكريا جعل قواتنا المسلحة معتمدة على السلاح الأمريكى و فتح قواعدنا الجوية و أجواءنا للسلاح الجوى الأمريكى ، و فتح أراضينا للقوات البرية الأمريكية ، و فتح مياهنا الاقليمية للقطع البحرية الأمريكية منذ عقدين من الزمان

(2) جعل التطبيع مع العدو الصهيونى من ثوابت السياسة المصرية على حساب استقلال مصر و ارتباطها بأمتها العربية و الاسلامية ، و وصل الأمر إلى حد عقد اتفاقية الكويز التى وضعت صناعة النسيج فى قبضة اليهود و عقد صفقة لبيع الغاز الطبيعى مع الكيان الصهيونى ، بالاضافة للبترول و السياحة و التعاون الزراعى الذى قتل المصريين ، و عقد اتفاقا لاقامة مزارع مشتركة مع إسرائيل فى سيناء . بينما يواصل العدو الصهيونى التنكيل بالشعب الفلسطينى و احتلال القدس و كل فلسطين و أسر المسجد الأقصى و التهديد بهدمه ، و فى وقت يعلن العدو ان القدس عاصمة أبدية للكيان الصهيونى .

(3) التعاون مع الكيان الصهيونى لضرب و محاصرة الشعب الفلسطينى بمحاصرة غزة بقوات مصرية لمنع تهريب السلاح للمقاومين ، و ممارسة الضغوط على المقاومة الفلسطينية لوقف الجهاد المسلح ضد المحتل ، و القيام بتدريب الأمن الفلسطينى لقمع فصائل المقاومة .

(4) التعاون مع قوات الغزو الأمريكى لاحتلال أفغانستان من خلال التعاون الاستخبارى و من خلال فتح الأجواء و القواعد فى مصر لنقل القوات الأمريكية الى أفغانستان ، و التعاون الكامل مع أمريكا فيما يسمى الحرب ضد "الارهاب" ، و هى حرب على مقاومين قاتلوا فى كوسوفا و البوسنة و أفغانستان و الآن فى العراق . و قيام الحكومة المصرية بلعب دور تعذيب الاسلاميين نيابة عن أمريكا .

(1) التعاون مع قوات الغزو الأمريكى لاحتلال العراق ، بتقديم كافة التسهيلات العسكرية و اللوجستية (الادارية) لعمليات حشد القوات الأمريكية لضرب العراق و إحتلاله ، و تقديم معلومات استخبارية كاذبة للولايات المتحدة عن امتلاك العراق لأسلحة جرثومية ، و قيام ابنه جمال بتوصيل هذه المعلومات قبل غزو العراق للبيت الأبيض مباشرة . و الاعلان المتواصل عن رفض الانسحاب الأمريكى من العراق .

(2) يتحمل مبارك بصورة مباشرة المسئولية عن الجرائم التى أرتكبها يوسف والى فى حق الشعب المصرى على مدار ربع قرن ، و أدت الى اصابة 19 مليون مصرى بأمراض خطيرة على رأسها السرطان و الفشل الكلوى و الكبدى ، من خلال المبيدات المسرطنة و الهرمونات و الهندسة الوراثية معظمها مستوردة من الكيان الصهيونى .

(3) يتحمل مبارك المسئولية عن السياسات التى أدت إلى افقار الشعب المصرى حيث يعيش 48% من السكان تحت خط الفقر ، و يعانى 29% من البطالة ، و يعانى 11 مليون شاب و شابة من العنوسة .

(4) بينما أفقر الشعب المصرى ، حققت أسرته ثروة بالمليارات و أنشأ ابنه جمال شركات تحسب أصولها بمئات الملايين من الدولارات ، و بدأ نشاطه الاقتصادى بالمتاجرة فى ديون مصر و هى جريمة فساد دامغة . و مبارك هو زعيم عصابة الفساد ، حيث لم يقدم كشف حساب عن التفويض الذى يحصل عليه من 24 عاما لاجراء صفقات السلاح بينما لا يوجد أى مبرر للسرية فى زمن السلم . و تقدر الأموال التى نزحت من البلاد فى أقل تقدير بـ 200 مليار دولار ، بينما يتربع على قمة السلطة مجموعات مغرقة فى الفساد فى مختلف المجالات و تتمتع بالحصانة و الحماية من رأس الدولة .

(5) الاستيلاء على الحكم دون ارادة الشعب ، من خلال تزوير الاستفتاءات و الانتخابات البرلمانية ، و هو التزوير الذى أكدته أحكام القضاء . و التزوير جريمة لا تسقط بالتقادم .

(6) الاعتداء على استقلال السلطة القضائية الذى نص عليه الدستور ، بوضع سلطة القضاء تحت رحمة و تدخلات السلطة التنفيذية من خلال وزارة العدل .

(7) الاعتداء على 4 نصوص دستورية تؤكد ضرورة وجود نائب لرئيس الجمهورية ، و التصرف فى إدارة البلاد و كأنها عزبة خاصة ، له و لأسرته ، و عدم تعيينه لنائب على مدار 24 عاما للاحتفاظ بهذا الموقع لابنه.

(8) انتهاك حقوق الانسان المصرى على أوسع نطاق لم يشهد التاريخ المعاصر لمصر مثيلا له ، دخل المعتقلات فى عهده ربع مليون مواطن ، يوجد حاليا أكثر من 25 ألف معتقل ، و التعذيب و انتهاك الأعراض ممارسة روتينية فى الأقسام و السجون فى ظل حالة طوارئ مستديمة ، و ان كان قانون الطوارئ لا يبيح التعذيب . كرامة المواطن المصرى استبيحت فى عهده دون أى حماية أو ضمانات أو عقوبات رادعة . و عمليات الاختطاف و الاختفاء و القتل خارج نطاق القانون ممارسة شائعة لأجهزة الأمن .

(9) رغم ادعائه بأنه يطبق الطوارئ على الارهاب و المخدرات ، إلا ان سوق المخدرات و زراعتها و صناعتها ازدهرت فى عهده أكثر من أى عهد آخر ، و بلغ حجم سوق تجارة المخدرات 6 مليار دولار سنويا ، مع انخفاض أسعارها نظرا لتوفرها الشديد .

(10) حرب على الاسلام و العقيدة الاسلامية : كل الجرائم الماضية تمثل حربا على الاسلام و المسلمين ، و مع ذلك فان عهد مبارك شهد حربا على العقيدة الاسلامية : بعمليات تشويه المناهج التعليمية ، و أكبر حملة لتأميم المساجد ، و التضييق على ذكر الله فيها ، و شن حملة على الدعاة و اضطهادهم ، و تعذيبهم ، و سجنهم و نفيهم من البلاد أو منعهم من وسائل الاعلام و المنابر . و ضرب ما تبقى من استقلالية مؤسسة الأزهر و دار الافتاء . و محاربة مظاهر التدين و اضطهاد المتدينيين ، و تشجيع الفسق و الفجور فى وسائل الاعلام و غيرها ، و الاقرار القانونى بمختلف الجرائم التى حرمها الله سبحانه و تعالى .
*********


هذه باختصار النقاط الرئيسية لعريضة الاتهام لعزل و محاكمة حسنى مبارك و ليس لترشيحه لفترة خامسة .

انه يتمسك بالحكم ليحصنه من هذه المساءلة القانونية و الدستورية ، و سيظل متمسكا بالحكم له و لأسرته ، مالم يتحرك الشعب لاقصائه و لاستعادة سيادته الحقيقية التى نص عليها الدستور . لدينا خمسة أسابيع حتى 7 سبتمبر القادم ، فلنعلن حربا شعواء ضد هذا الاحتلال و الكابوس الجاثم على صدورنا . من حقنا أن نتحرر و من حقنا أن نتنسم عبير الحرية ، فلسنا عبيدا أو عقارا ، و لسنا مطية لتحقيق رغائب الطاغية فى الحكم الأبدى . و تذكر أيها الشعب قول الله عز و جل :

(إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم و ان أسأتم فلها ) .

إن القبول بهذه المذلة و المسكنة لحكم هذه الأسرة المستبدة التى لم تقدم لكم سوى الموت و الفقر و الجوع و المهانة ، ان القبول بذلك هو أسوأ اساءة للنفس فى الدنيا و الآخرة .

فاذا كنتم تريدون دنيا أفضل فلتجاهدوا هذه الأسرة ، و اذا كنتم تريدون الآخرة فلتجاهدوها أيضا .

أرفضوا حياة الموت أشرف و أفضل منها بما لا يقاس .

ليس أمامنا مرشح يصلح لأن يكون رمزا تحتشد الأمة حوله بعد التعديل المشوه للمادة 76 التى تضمنت شروطا تعجيزية للترشيح .

و أمامنا أن ننظم حركة شعبية واسعة لمقاطعة هذه الانتخابات المهزلة ، و استخدام كافة وسائل العصيان المدنى للاطاحة بحكم مبارك و عائلته ، و تشكيل حكومة مؤقتة تتكون من ائتلاف لكل القوى الوطنية و الاسلامية لادارة البلاد فى فترة انتقالية لمدة عامين ، يتم خلالها صياغة دستور جديد من خلال جمعية تأسيسية منتخبة انتخابا حرا تحت إشراف قضائى كامل .

الوطن وطننا .. و ليس وطن الأسرة الحاكمة
والله أكبر .. و ليحيا الشعب

_________________
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
romio_potter
Admin
avatar

عدد الرسائل : 2272
العمر : 27
الدوله :
gender :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: عريضة اتهام لمحاكمة حسنى مبارك   الإثنين يناير 04, 2010 8:52 am

والله ده الى فى قلب كل مصرى الا الخونه الى كل واحد فيهم عايز مركز وسلطه وواحد زميلى منهم فى نظرى خان ثقه بلاده ونفسه فى نفسه ضحى بكل وطنيه علشان سلطه خرقاء استمرت اقل من 3 اشهر فقط بمساعدته لاعضاء حزب الفاسدين الحزب الوطنى الذى ليس على مسمى ابدا فهو حزب مصالح وقساد من اعلى رؤساءه مبارك الله يسامحه على الى عامله فينا والوزاره كلها حد يصدق بلد كل وزرائها من حزب واحد بس لمده 30 سنه ليه ليه مفيش غيرهم بيفهموا
وكل من يناقض السياسه المباركيه يتم نفيه عن مركزه فورا حتى لايشكل تهديد مستقبلى
والله تعبنا يامبارك انتا وولادك ارحمونا ايه مشبعتوش تقدر تقولى يا جمال ولا يا علاء جبت فلوسكم منين تقدروا تقولولى ابوكم كان مجرد قائد فى الطيران مش من عائله من اصحاب الملايين جبتوا فلوسكم منين فين قانون من اين لك هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارحمونا بقا الله يسامحكم ارحمونا دا احنا ولادكم والله ولادكم مش ولاد حد تانى ارحمونا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://potter.hooxs.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عريضة اتهام لمحاكمة حسنى مبارك   الخميس فبراير 18, 2010 5:09 pm

كل الى نقدر نقوله ربنا يسامحه
بس أحنا مش فى ايدينا أى حاجه نعملها
حتى لو اى قال نتحد (ولا حياه لمن تنادى)..وبعدين أفرض المنتدى ده متراقب هتودونا فى دهيه
احنا مش أد أمن الدوله
وهما اساسا مش محتاجين توصيه ربنا يسامحهم

ربنا يسامحك يا مبارك يابن بدريه


"والله لو سمعنى هيبهدل أمى"



abdo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elrousha

avatar

عدد الرسائل : 751
العمر : 25
الموقع : potter.hooxs.com
الدوله :
gender :
تاريخ التسجيل : 15/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: عريضة اتهام لمحاكمة حسنى مبارك   الأحد فبراير 28, 2010 11:11 am

ههههههههههههههه والله بجد ربنا يستر ميرسى لردودكوا الحلوة

_________________
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عريضة اتهام لمحاكمة حسنى مبارك   الخميس مارس 04, 2010 2:48 am

مفيش حد يقدر يقول غير
حسبي الله ونعم الوكـيـــــــــــــــــــــــــــــل فيك

وبالنسبالنا إحنا
هنصبر على ريس السوء
يا يموت اكلينيكي , يا يمسك ابنه
والاتنين ازفت من بعض
لان الاول مسك البلد والشعب كان يعني شايف نفسه شويه
بس اللي جاي هايخلينا (( تيــــــــــــــــــــــــــت )) ع الاخر
وربنا يصبرنااااااااااااااااااااااااا

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elrousha

avatar

عدد الرسائل : 751
العمر : 25
الموقع : potter.hooxs.com
الدوله :
gender :
تاريخ التسجيل : 15/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: عريضة اتهام لمحاكمة حسنى مبارك   الجمعة مارس 05, 2010 11:13 am

بجد ربنا يستررررررررررالموقع متراقب وحدوا الله وربنا معانا اكيد

_________________
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عريضة اتهام لمحاكمة حسنى مبارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وتـــــــــر الحـــــب  :: عالم بوتر :: كلام ممنوع-
انتقل الى: